10 طرق تجعلك الأكثر جاذبية في عين زوجتك

صوت اليمن_متابعات: الاخبار Friday 03 January 2020 الساعة 08:00 pm

ما هي الأمور التي يحتاجها الأشخاص حتى يصبحوا أبطالاً؟ هل هي أمور يمكن اكتسابها وتعلمها؟ هل من الممكن شراؤها؟ حسنًا للنظر إلى الأبطال الخارقين الذين عرفناهم منذ كنّا صغارًا، قوة سوبرمان لن تكن طبيعية بل كانت نابعة من كونه قادمًا من مجال كوني آخر، أما باتمان (الرجل الوطواط) فثروته هي ما جعلته بطلاً، أما سبايدرمان (الرجل العنكبوت) فأصبح بطلاً بفضل لدغة عنكبوت، وهذه الأشياء خيالية ولا يمكن الحصول عليها حتى إذا ارتديت الزي ووضعت القناع.

في حقيقة الأمر، فإنك إذا أردت أن تصبح بطلاً على أرض الواقع خاصة في عين المرأة فعليك أن تكون مُحبًا وعطوفًا، أن تكون موجودًا دائمًا، وأن تكون متعاونًا وتقدم يد العون لمن يحتاجها، هذا ما سوف يجعلك شخصية استثنائية ومميزة في أعين الجميع لاسيما الفتيات والنساء.

زوجتك لا تختلف كثيرًا عن باقي النساء، فبإمكانك أن تصبح البطل الذي تحلم به من خلال القيام ببعض التصرفات، وإليك 10 طرق سوف تساعدك على فعل ذلك:

كُن موجودا من أجلها

نتيجة بحث الصور عن ‪Husband and wife‬‏

يجب أن تكون موجودًا دائمًا من أجلها فهذا أمر ضروري للغاية، اجعلها تشعر بالأمان والطمأنينة، وإذا مرت بيوم سيء استمع إليها واجعلها تبتسم، فهذا أمر حتمي حتى تغدو بطلاً في عينها.

كُن رومانسيا

ذكر زوجتك أنك تحبها دائمًا، واجعلها تعلم أنها شخص جدير بالحب والتقدير، وحاول أن تعبر عن مشاعرك بأكثر من طريقة وصورة، اشترِ لها هدايا ودللها، اصطحبها لمشاهدة فيلم سينمائي، احضنها دائمًا واجعلها تشعر بالاحتواء.

شاركها الأمور الروحانية

شارك زوجتك وأبناءك الأمور الروحانية تحدث دائمًا عن الله، وصلّ معها، اصطحبها إلى الأماكن الروحانية، واعلم أنك عندما تتقرب أنت وزوجتك إلى الله فإنكما سوف تقتربان أكثر إلى بعضكما البعض.

ادعمها

الجميع يواجه مشاكل ويعاني من تحديات وأزمات، لذلك عليك أن تكون دائمًا داعمًا لزوجتك عندما تمر بإحدى هذه الظروف، ليس عليك أن تحل لها مشاكلها فقط قف بجانبها.

استمع إليها

باعتبارك زوجها فمن الضروري أن تكون السند والدعم، أن تكون الشخص الذي تلجأ إليه دائمًا عندما تواجه مشكلة، الحضن الذي يحتويها عندما تبكي. يجب أن تجعلها تثق بك وتشاركك كل تفاصيلها، وليس من الضروري أن تحل لها المشاكل فقط استمع إليها.

اقضِ وقتا معها

نتيجة بحث الصور عن ‪Husband and wife‬‏

قضاء وقت مع زوجتك أمر ضروري ولا غنى عنه لضمان الحصول على علاقة زوجية صحية، وتعزيز الروابط الأسرية بينكما. افعلا أشياء تستمتعان بها واحرصا على أن يكون بينكما الكثير من الذكريات الرائعة.

انتبه لتفاصيلها

حاول أن تكون مهتمًا بتفاصيلها الدقيقة، مثل تسريحة شعرها أو ملابسها الجديدة، حاول أن تفهم تعابير وجهها وكيف تستخدمها في التعبير عن نفسها. تذكر المناسبات المهمة مثل عيد ميلادها أو الذكرى السنوية لزواجكما أو خطبتكما، وخطط للاحتفال بهذه المناسبات بطرق مختلفة، حتى ولو في أضيق الحدود وأبسط الطرق، بهذه الوسائل ستعلم كم تهتم لأمرها.

امنحها وقتها الخاص

تتغير شكل العلاقة بينك وبين زوجتك بعد إنجاب الأطفال، ولكن التغيير الحقيقي سيكون في حياة زوجتك فلن يعد لديها أي وقت لفعل أي شيء لنفسها، لذلك عليك أن تكون البطل الذي ينقذها وأن تتطوع للاهتمام بالأطفال ومنحها وقتها الخاص، وسيكون من الرائع إذا اصطحبتها لتناول العشاء في الخارج والاستمتاع بأمسية خاصة.

كُن مُخلصًا

بالتأكيد الحب أمر ضروري وهام جدًا في أي علاقة زوجية ولكنه ليس الأمر الوحيد، لأنه من المهم أن تكون مخلصًا لها، وأن تكون ملتزمًا بوعودك لها، أن تكون حاضرًا دائمًا فعندما تسوء الأمور بينكما لا تهرب، حاول أن تعملا معًا على حل هذه الأزمات، وتغلبا على الصعوبات واعلم أن هذه المواقف سوف تعزز علاقتكما.

قدّر ما تفعله وكن شاكرًا

من المهم أن تعرف زوجتك أنك شاكر لها، اجعلها تعلم أنك تُقدّر ما تفعله من أجلك، واحرص على أن تعلم أنها تحظى بمكانة كبيرة جدًا عندك

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد